الكويت تسجل 75 إصابة جديدة وحالة شفاء من فيروس كورونا - 5Tarkiz

أخبار الموقع

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الكويت تسجل 75 إصابة جديدة وحالة شفاء من فيروس كورونا

Share This

الكويت تسجل 75 إصابة جديدة وحالة شفاء من فيروس كورونا

أخبار الآن | الكويت (كونا)
أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند اليوم الجمعة، تسجيل 75 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 417 حالة.
وقال السند في بيان صحفي إن الحالات موزعة على سبع حالات مرتبطة بالسفر (خمس حالات منها لمواطنين كويتيين مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة قدمت ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة) و(حالة لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر للجمهورية الإسلامية الإيرانية قدمت كذلك ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة) و(حالة لمقيمة من الجنسية العراقية مرتبطة بالسفر لجمهورية العراق).

(الصحة) الكويتية: 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية وإجمالي الحالات المسجلة 417 http://kunanews.net/b0oo30quYem 
(م.ث)

عرض الصورة على تويتر

٣٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وعن الحالات المخالطة أفاد بأن عددها بلغ ستا وثلاثين حالة هي (ثلاث حالات لمواطنين كويتيين مخالطين لحالة مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة) و(حالة لمواطن كويتي مخالط لحالة قيد التقصي الوبائي) و(ست وعشرون حالة لمقيمين من الجنسية الهندية مخالطين لحالة قيد التقصي الوبائي) و(ثلاث حالات لمقيمين من الجنسية البنغلادشية مخالطة لحالة قيد التقصي الوبائي) و(ثلاث حالات لمقيمين من الجنسية المصرية مخالطون لحالة قيد التقصي الوبائي).
وذكر أنه تم رصد اثنتين وثلاثين حالة قيد التقصي الوبائي (حالتان لمواطنين كويتيين) و(خمس حالات لمقيمين من الجنسية المصرية و(ست عشرة حالة لمقيمين من الجنسية الهندية) و(سبع حالات لمقيمين من الجنسية البنغلادشية) و(حالة لمقيم من الجنسية الفلبينية) و(حالة لمقيم من الجنسية النيبالية) ليرتفع مجموع عدد الحالات المسجلة في دولة الكويت إلى 417 حالة.
هذا بعد أن أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الجمعة، عن شفاء حالة واحدة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 82 حالة.


وقال الشيخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الحالة تعود لمواطنة تبلغ من العمر 60 عاما وأثبتت التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية شفاء هذه الحالة من فيروس كورونا , وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages