نورمان هنتر: وفاة أسطورة ليدز يونايتد بعد إصابته بفيروس كورونا - 5Tarkiz

أخبار الموقع

Post Top Ad

Responsive Ads Here

نورمان هنتر: وفاة أسطورة ليدز يونايتد بعد إصابته بفيروس كورونا

Share This
نورمان هنتر

توفي نورمان هنتر ، كبير عمالقة ليدز يونايتد ، في المستشفى عن عمر يناهز 76 عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا.
كان قلب الدفاع القوي ، الملقب بـ "Bites Yer Legs" ، لاعبًا أساسيًا في أنجح حقبة ليدز.
وفاز بلقبين في الدوري خلال 14 عامًا من العمل في الفريق الأول في Elland Road ، وكان عضوًا لا يلعب في فريق إنجلترا الفائز بكأس العالم 1966.
تم إدخال هنتر إلى المستشفى في 10 أبريل بعد اختبار إيجابي لفيروس التاجية.
وقال ليدز إن موت هنتر يترك "حفرة كبيرة" في عائلة النادي.
وقال النادي في بيان "إرثه لن ينسى أبدا وأفكارنا مع عائلة نورمان وأصدقائه في هذا الوقت العصيب للغاية ."
انضم هانتر ، مدافع ، إلى ليدز بعمر 15 سنة واستمر في لعب 726 مباراة في جميع المسابقات للنادي - رابع أعلى إجمالي فردي في تاريخه.
كجزء لا يتجزأ من فريق Don Revie الشهير ، فاز Hunter بلقب القسم الأول في 1969 و 1974 ، وساعدهم على الفوز على آرسنال في نهائي كأس الدوري عام 1968 ، ثم عاد إلى ويمبلي في عام 1972 عندما هزم ليدز المدفعين للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.
ولعب أيضًا في نهائي كأس أوروبا 1975 أمام بايرن ميونيخ في باريس - بعد عام من مغادرة ريفي لإدارة إنجلترا - لكنه تذوق النجاح الأوروبي حيث فاز ليدز بكأس المعارض بين المدن التي توقفت الآن في 1968 و 1971.

تحدث في عام 2013 ، عندما أعلن أنه كان يبيع تذكاراته في ليدز في المزاد ، قال هانتر عن أسفه من وقته في اللعب للنادي لأنه لم يرفع كأس أوروبا أبدًا.
وأضاف: "سألني شخص ما إذا كنت أبيع قميصي من تلك المباراة (ضد بايرن) لكني بصراحة لا أعرف أين هو". "كنت مستاءً لدرجة أنني لا أعرف ماذا فعلت به.
"الميداليات لا تعني الكثير بالنسبة لي. كانت بالنسبة لي تتعلق بالتواجد في ليدز يونايتد واللعب مع تلك المجموعة من اللاعبين والموظفين.
"لقد كان السحر".
على الرغم من كونه عضوًا في الفريق ، إلا أن Hunter لم يلعب أثناء حملة إنجلترا المنتصرة لكأس العالم 1966 ، مع شراكته الدفاعية المركزية التي شكلها جاك تشارلتون - زميله في فريق ليدز - والقائد بوبي مور.
وقال منتخب إنجلترا إنهم "حزينون للغاية" لموت هنتر وأن "كل أفكارنا مع عائلته وأصدقائه ومؤيديه".
بعد مغادرة ليدز في عام 1976 ، لعب هانتر أيضًا في بريستول سيتي وبارنسلي ، حيث أدار فريق تايكس وروثرهام بعد اعتزاله اللعب.
قال اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين: "لقد فقدت كرة القدم أسطورة ونحن ننضم لمجتمع كرة القدم بأكمله في الحداد على هذه الخسارة".

"لقد أحب ليدز مثل أي شيء آخر" - تحية لهنتر

الفائز بكأس العالم الإنجليزي السير جيف هيرست: "صدم وحزن بشكل كبير لسماع الأخبار المروعة عن صديقي نورمان هنتر ، سيفتقد حزينًا للغاية. أفكاري القلبية هي مع زوجته ، سو ، وعائلته ، ومعجبي إنجلترا وليدز يونايتد ، جزء كبير من تشكيلة إنجلترا 1966-70 في ذلك اليوم ".
قائد إنجلترا السابق جاري لينيكر: نشأ لمشاهدة جانب ليدز العظيم الذي كان نورمان هنتر جزءًا كبيرًا منه. كان هذا الفيروس الفظيع أحد طرق المعالجة البعيدة جدًا ، لكنه سيعض ساقيه في مكان ما. إرقد بسلام.
حارس مرمى انجلترا السابق بيتر شيلتون على راديو بي بي سي 5 لايف: "كان نورمان دائما يضحك. لقد كان محترفا جدا ، وعاملا جادا وشخصا جيدا كان في وجوده في الفريق.
"لقد كان شخصًا لا تحب أن تلعب ضده أبدًا لأنه أخبر اللاعبين أنه كان موجودًا. كان لاعبًا رائعًا. كان لديه أكثر بكثير من مجرد كونه رجلًا صعبًا."
داني ميلز ، مدافع ليدز السابق ، في راديو بي بي سي 5 لايف: "لقد أحب ليدز مثل أي شيء آخر. إنه لأمر محزن للغاية أنه لن يتمكن من رؤية ليدز تمت ترقيته مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
"كانت معرفته بكرة القدم هائلة. يمكن أن ينتقد اللاعبين والفريق لكنه فعل ذلك بطريقة ساحرة. يمكن أن يكون حرجًا لكنه لا يسيء إلى أحد".
المدافع الإنجليزي السابق كيسي ستوني: "لقد كان لي شرف كبير أن أجلس بجوار نورمان في حفل جوائز PFA منذ بضع سنوات وكان أحد أجمل الرجال وأكثرهم دفئًا وودية. التقيت بقصص كانت مدهشة لسماعها وكان لطيفًا جدًا معي ، وكنت مجرد غريب ".
بي بي سي راديو 5 لايف كبير مراسلي كرة القدم إيان دينيس: "لقد عملت مع نورمان هانتر في راديو بي بي سي ليدز. لقد أمضيت معه أربع سنوات رائعة ، لقد كان التعليم مطلقًا.
"تعازي لعائلته. لقد كان عملاقًا لطيفًا. لقد كان عكس ذلك على أرض الملعب."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages